أعلان الهيدر

الأحد، 16 ديسمبر 2018

الرئيسية أسعار الإقامة فى دبى تقفز إلى أرقام خيالية تزامنا مع إحتفالات رأس السنة

أسعار الإقامة فى دبى تقفز إلى أرقام خيالية تزامنا مع إحتفالات رأس السنة



سجلت حجوزات الفنادق في ليلة رأس السنة بإمارة دبي ارتفاعاً سريعاً في الأسعار بالتزامن مع اقتراب الاحتفالات التي تشهدها الإمارة وتستقطب الزوار والسياح من مختلف أنحاء دول العالم.
وسجلت أعلى قيمة لإيجار فيلا لمدة ليلة واحدة 40 ألف درهم شاملة الضريبة، فيما تراوحت أسعار أخرى بين 30 و الـ 20 ألف درهم لليلة.

وبينت العروض طرح فيلا للإيجار تتسع لـ 15 شخصاً وتقع في منطقة ند الحمر، فيما تظهر الصور المرفقة بالإعلان مدى الفخامة التي تتمتع بها الفيلا.

غير أن أسعار الإقامة المرتفعة فى دبى خلال إحتفالات رأس السنة تزامنت أيضا مع إرتفاع فى أسعار تذاكر الطيران إلى دبى على الخصوص وإلى الإمارات بشكل عام فى هذا التوقيت ، وهو ما رصدناها فى أكثر من شركة من شركات حجوزات الطيران الواسعة الإنتشار فى منطقة الخليج والشرق الأوسط مثل شركة ترافلستارت العالمية ، ويرجع هذا إلى نجاح دبي في تنظيم أكبر العروض في احتفالات رأس السنة خلال السنوات الماضية والذى جعلها محط إقبال من قبل السياح الراغبين في قضاء ليلة رأس سنة جديدة تخلد في الذاكرة، مؤكدين في الوقت ذاته على أن سهولة الوصول للدولة عبر شبكة الطيران والبنية التحتية المتطورة تلعبان دوراً مهماً في جعل الإمارات محط أنظار العالم للاحتفال برأس السنة.
وفِي الوقت ذاته، بلغ سعر أعلى حجز شقق فندقية 22 ألفاً و500 درهم، وهي تتسع لـ9 أشخاص، وتضم 5 غرف نوم ومسبح، فيما بلغ سعر حجز شقة فندقية أخرى 20 ألف درهم تتسع لـ 6 أشخاص، وتضم 3 غرف نوم وتحتوي على مسبح، ووصل سعر الغرف القريبة من برج خليفة إلى 30 ألف درهم.

وأجمع وكلاء سفر على أن حجز الغرف والشقق الفندقية يشهد في كل عام مع اقتراب الاحتفال برأس السنة الميلادية ارتفاعاً في الأسعار بسبب تضاعف نسبة الحجوزات وخاصة الحجز الإلكتروني من السياح المتواجدين خارج الدولة، مؤكدين أن هناك حجوزات تصل إلى مبالغ مرتفعة جداً بسبب رفاهية المكان والخدمات المتوفرة فيه، وعادة ما يتم حجزها من قبل الأثرياء والمشاهير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.